الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هل الحب بحاجه الى الحظ ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
على الله

.. { حمادي جديد


.. { حمادي جديد


عدد الرسائل : 2156
العمر : 22
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
~{ الإِقـَآمََـة :
~{ الجِنسِّية :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
~{ المِـَهِنَـّةً :
.. {حَآزَ عَلى وِسآم .. ~* :
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: هل الحب بحاجه الى الحظ ؟   الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:08 am

كل شي في هذه الحياة يحتاج الى الحظ..حتى الحب ذاته يحتاج الى كميه كافيه من أوكسجين ((الحظ)) ...لكي يستطيع أن يتنفس ويعيش..أليس يقال اذا كنت محظوظاً فليس من الضروري أن تكون أنيقاً ..أو ظريفاً أو مهذباً فالمثل العربي يقول((أعطني حظاً..وأرمني في البحر!!)) للدلاله على أن الحظ ينقذ الأنسان من الغرق حتى لو كان لا يجيد السباحه ..وكذلك في مجالات الحياة..والحب من ضمنها فبدون الحظ لا يمكنه أن يستمر في الوجود..
فالملكه ((الكسندرا)) أحدى ملكات أوروبا في العصور الوسطى كانت تدعو لابنها قائله:-
((ربي أجعل له حظاً يستخدم به أصحاب العقول ولاتجعل له عقلاً يخدم به أصحاب الحظوظ))..
لكن هذا لا يمنع من الأشاره الى ان الحب أحياناً يقلب الطاوله ويعيد ترتيب الأحداث من جديد..اذ يستطيع تجاوز منطق الحظ بقدرته على القبول بأنصاف الحلول..والقسمه على أثنين..
فالحب عاطفة قويه وجبارة تجعل المرء يحاول أن يتعلم من الاشجار كيفية التعامل مع العاصفة دون أن ينكسر ويتعلم من ظلام ليله كيف يهمس بهدوء..((...ولكن الارض مازالت تدور)) ريثما يستطيع أن يصرخ في مدينه أخرى..
..................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo

.. { مُشرٍفه عامه




عدد الرسائل : 549
العمر : 24
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
~{ المِـَهِنَـّةً :
.. {حَآزَ عَلى وِسآم .. ~* :
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب بحاجه الى الحظ ؟   الجمعة نوفمبر 07, 2008 3:34 am

[size=24]ثانكس على الموضوع دة بس انا رايي ان الحب مش بيعتمد بشكل كبير على الحظ وشكرا بجد الموضوع الجميل دة[/size]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AmRo

.. { نائب المدير


.. { نائب المدير


عدد الرسائل : 733
العمر : 24
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
~{ الإِقـَآمََـة :
~{ الجِنسِّية :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
~{ المِـَهِنَـّةً :
.. {حَآزَ عَلى وِسآم .. ~* :
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

[ البطآقه الشخصيَة ]
му мєѕѕαgє:

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب بحاجه الى الحظ ؟   الجمعة نوفمبر 07, 2008 6:07 am

الحب هو عايز نسبت حظ بس مش كبيره اوووي

يعني الحب ده حقيقي مش حظ يعني

اكيد فهمتني


و ميرسي علي التوبيك

_________________


Always remember to forget
the things that made you sad.
But never forget to remember
the things that made you glad.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
على الله

.. { حمادي جديد


.. { حمادي جديد


عدد الرسائل : 2156
العمر : 22
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
~{ الإِقـَآمََـة :
~{ الجِنسِّية :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
~{ المِـَهِنَـّةً :
.. {حَآزَ عَلى وِسآم .. ~* :
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب بحاجه الى الحظ ؟   السبت نوفمبر 08, 2008 2:19 am

مرسي ميمو ده من زوقك و الله

مشكور عمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
prince

.. { عضو مطرود




عدد الرسائل : 5563
العمر : 21
{مَزَآجِـي :
~{ الإِقـَآمََـة :
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

[ البطآقه الشخصيَة ]
му мєѕѕαgє:

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب بحاجه الى الحظ ؟   السبت نوفمبر 08, 2008 3:15 am


لالالا
الحب مبيجيش فجئ لان الواحد مش فجئ كده هيحب واحدة او وحدة تحب واحد من غير ما تحس ازاي تيجي دي


في حاجة اسمها حب لكن مفيش حاجة اسمها حظ




ومرسي على الموضوع ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل الحب بحاجه الى الحظ ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..{ مُنتَدَيآت حَمََّآد ~ ::  『 ◦.. حَمـًّ {.. الْعَ ـآمَــة ..]ـــآدُ..◦ 』  :: ..{الِقسُـمَ العَـآمُ ~-
انتقل الى: