الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 في امان الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شكلولو

.. { حمادي جديد


.. { حمادي جديد


عدد الرسائل : 315
العمر : 25
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
~{ المِـَهِنَـّةً :
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: في امان الله   الجمعة نوفمبر 14, 2008 5:30 pm











window.google_render_ad();



وصلت بعثة الاهلى بسلامة الله الى مدينة جاروا الكاميرونية بعد رحلة سفر على متن الطائرة الخاصة والتى أستمرت حوالى 5 ساعات لملاقاة فريق القطن الكاميرونى يوم الأحد القادم فى مباراة العودة لنهائى بطولة رابطة الأبطال الافريقية .

ووجدت البعثة أستقبالا عاديا دون أدنى مشاكل ووسط اجراءات أمنية جيدة لم تستغرق وقتا طويلا ودون أدنى مشاكل وأتجهت البعثة الى مقر الأقامة فى الفندق والذى يبعد عن المطار بخمسة دقائق فقط وهو الذى قد قام حسام البدرى بحجزه من قبل وهو على مستوى جيد وان كان قديما من حيث المرافق ولكن قد تم تجديد بعض ملحقاته وتوصيل المياه لجميع الغرف .

وعلم شكلولوأن الرحلة كانت جيدة وعلى ما يرام وان أستغرق معظم اللاعبين فى النوم والبعض الاخر تبادل الأحاديث الجانبية عن أهمية اللقاء وسط تفاؤل شديد وحالة اصرار قوية على العودة بالكأس والذهاب لليابان للمرة الثالثة ، وقد رافق البعثة السفير المصرى فى الكاميرون محمد عقل والذى كان فى أجازة فى القاهرة ووقطعها لمرافقة البعثة هناك لتسهيل الامور والأجراءات وهو ما حدث بالفعل.

وكانت البعثة قد أصطحبت معها كميات كبيرة من الاغذية والاطعمة المختلفة والمياه فضلا عن مبيدات حشرية وطارد للناموس وللحشرات الزاحفة بناءا على نصائح السفارة المصرية هناك.

ومن المتوقع أن يصل غدا أو بعد غد على أقصى تقدير بعض العاملين فى شركة المقاولون العرب قادمين من ياوندى عاصمة الكاميرون من أجل مؤازرة الفريق وتشجيعه فى مباراته الهامة عصر يوم الاحد القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في امان الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..{ مُنتَدَيآت حَمََّآد ~ :: 『 ◦.. حَمـًّ {.. الّرِيَاضَةُ & الَشَباب ..]ـــآدُ..◦ 』 :: ..{ أَهَلآوَيــ -
انتقل الى: