الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تدريب في العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتور حريم

.. { حمادي مشارك


.. { حمادي مشارك


عدد الرسائل : 371
العمر : 25
{مَزَآجِـي :
~{ الجِنسِّية :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: تدريب في العيد   الخميس ديسمبر 27, 2007 7:59 am

كالو أبرز المرشحين لتعويض غياب دياكيه
الجزيرة يتدرب يوم العيد للقاء العميد


على غير العادة يتدرب الجزيرة يوم عيد الأضحى، وسوف يكتفي اللاعبون بقضاء صباح اليوم فقط مع عائلاتهم ليكونوا في السادسة مساء مع مدربهم لازلو بولوني الذي يقود التدريب الأخير على استاد محمد بن زايد يسافر بعده الفريق إلى دبي للمبيت في أحد الفنادق استعدادا للقاء النصر في الجولة السابعة من الدوري غدا.

ومن المنتظر أن يتوصل المدرب لقائمة اللاعبين الأساسيين اليوم وأن يجرب خطته التي سيلعب بها المباراة في التقسيمة حتى يتأكد من استيعاب اللاعبين لأدوارهم وقدرتهم على تعويض دياكيه لحصوله على الانذار الثالث.

وركز المدرب في تدريبات اليومين الأخيرين على الجوانب الخططية حيث اقتصر التدريب على فقرة واحدة عبارة عن تقسيمة يشارك فيها كل اللاعبين في محاولة لمحاكاة أجواء لقاء النصر، وكان المدرب يوقف التقسيمة في بعض الأحيان ليعطي توجيهاته الخاصة بالتغطية خلف طرفي الملعب عند تقدمهما مع الهجمة، وضرورة التحرك السليم بالكرة وبدونها، والتسليم والتسلم تحت ضغط المنافس والتسديد من كافة الإتجاهات كلما أتيحت الفرصة، وكانت التوجيهات واضحة لفيليب كوكو وأحمد دادا وصالح عبيد للقيام بهذه المهمة، كما انه طالب عبدالسلام جمعة بالتحرك للامام قليلا أثناء الهجوم الجزراوي لمساندة المهاجمين.

ويسود التدريبات شعار التفاؤل والإصرار على الفوز، ودعمه عودة عادل نصيب لمستواه الحقيقي وتألق راشد عبدالرحمن وعمران الجسمي وسالم مسعود في الدفاع ، وتوني وأحمد جمعة والصاعد سلطان المنهالي في الهجوم.

وقد تزايدت فرص مشاركة كالو في اللقاء بعد إصراره على استعادة مستواه في التدريبات الأخيرة ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في مباراة النصر للاعداد اللاعب قبل مباراة الاتفاق السعودي في ذهاب نهائي بطولة التعاون، ومن المتوقع أن يستغل بولوني اللاعب للقيام بنفس مهمة دياكيه في مساندة خط الهجوم وتشكيل رأس مثلث مع توني وأحمد جمعة.

ومن ناحيته أكد صالح عبيد الجناح الأيسر للفريق أنه أصبح في أفضل حالاته، وأن مباراة العميد سوف تكون أفضل إعدادا للقاء الاتفاق، وانها فرصة مثالية للجزراوية لإرسال تهنئة العيد لجماهيرهم بالحصول على النقاط الثلاث والإقتراب من الصدارة بانتزاع المركز الثاني ولو مؤقتا من الشارقة.

ومن جانبه قال صالح بشير الظهير الأيسر إنه ينتظر الفرصة المناسبة لإثبات قدرته على اللعب كأساسي، وانه ليس عيبا أن يكون على مقاعد البدلاء في فريق كبير مثل الجزيرة. وقال اللاعب: أشعر بسعادة بعد الاجتماع الخاص الذي عقده المدرب معي عندما كشف لي عن قناعته الكاملة بأداء الدور المطلوب مني في هذه المرحلة وهو التركيز في التدريبات والتواجد بشكل دائم في دائرة الاهتمام، وشدد على أن الفرصة ستأتي ولكن لابد أن أكون مستعدا.

وأكد أحمد جمعة مهاجم العنكبوت الصاعد أنه لعب مباراة الشارقة بـ50 % من مستواه لأنه كان مصاباً بالإجهاد الناتج عن ارتفاع الحرارة، وقال إن مباراة النصر بالنسبة له ستكون مختلفة لأنه استعاد حيويته وسيبذل كل جهده لإحراز هدف في تلك المباراة.

وأضاف أحمد جمعة: التجارب علمتنا أن نحترم المنافس ونقدم كل ما نملك من أجل إثبات تفوقنا، وفريق النصر من الفرق التي يجب أن نحسب لها ألف حساب لأنه يبحث عن الفوز الذي يضمن له الخروج من الأزمة، ولكننا في ظروف استثنائية أيضا لأننا نبحث عن النقاط الثلاث حتى لو كان هذا خارج ملعبنا، وعلى الفريق الذي يبحث عن لقب الدوري أن يأخذ المبادرة ويخدم نفسه بنفسه ولا ينتظر الهدايا من الآخرين.




<HR noShade SIZE=1>



كل التوفيق للعنكبوت وان شاء الله يقدم اداء رائع ويفوز بنتيجة حلوة ..

طبعا انا وحداوي مثل ما الكل يعرف لكن انا اشجع الجزيرة حاليا لان بعد فترة عندهم مباراة نهائي مع الأتفاق السعودي ببطولة مجلس التعاون الخليجي ..

واكيد ان الجزيرة يمثل الإمارات بهالبطولة وباعتقادي الجزيرة عنده فرصة جيدة للفوز باللقب وتشريف الكرة الإماراتية ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maxpain

.. { غير البشر


.. { غير البشر


عدد الرسائل : 4410
العمر : 26
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
~{ الإِقـَآمََـة :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: تدريب في العيد   الجمعة ديسمبر 28, 2007 6:42 am

مشكور على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معاذينيو

.. { حمادي جديد


.. { حمادي جديد


عدد الرسائل : 2609
العمر : 20
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
~{ الإِقـَآمََـة :
~{ الجِنسِّية :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
~{ المِـَهِنَـّةً :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

[ البطآقه الشخصيَة ]
му мєѕѕαgє:

مُساهمةموضوع: رد: تدريب في العيد   الخميس يناير 10, 2008 5:18 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
> Em!neM <

.. { حمادي جديد


.. { حمادي جديد


عدد الرسائل : 1002
العمر : 26
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تدريب في العيد   الثلاثاء يناير 15, 2008 8:12 pm

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تدريب في العيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..{ مُنتَدَيآت حَمََّآد ~ :: 『 ◦.. حَمـًّ {.. الّرِيَاضَةُ & الَشَباب ..]ـــآدُ..◦ 』 :: ..{ قسُـمَ الرَِيآضَة العَآمةُ ~ -
انتقل الى: