الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مقارنة بين الأهلى 2005 و 2006

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The GENERAL

.. { غير البشر


.. { غير البشر


عدد الرسائل : 1244
العمر : 23
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
~{ المِـَهِنَـّةً :
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: مقارنة بين الأهلى 2005 و 2006   الجمعة ديسمبر 28, 2007 1:13 am

المقارنة بين أهلي 2005 وأهلي 2006

الحضري 2005 - الحضري 2006 :

المقارنة تميل بعض الشيء إلى حضري 2006 ، فعلى الرغم من أن الحارس الأحمر كان صاحب مستوى مرتفع في البطولة السابقة ، إلا أنه لم يتعرض لكم الهجمات التي يتعرض لها حاليا في ظل دفاع متوسط المستوى ، وهو ما نجح في التصدي لمعظمها ببراعة.

عماد النحاس - شادي محمد :


المقارنة ظالمة كثيراً لشادي ، فالنحاس هو أفضل "ليبرو" في آخر موسمين في مصر ، وشادي لم يعتد اللعب في هذا المركز إلا مؤخراً ، وبالطبع الفارق كبير جداً بين مستوى كل منهما في هذا المركز ، وبالتالي كان ذلك أحد أسباب الانخفاض الكبير في صلابة الدفاع الأحمر وتماسكه.

وائل جمعة 2005 - وائل جمعة 2006 :

هو نفس اللاعب بلحمه ودمه ، ولم يحدث أي تغيير في مركزه ، فهو يلعب كظهير ثالث ، وعلى الرغم من أن اللاعب كان أحد نجوم دوري أبطال أفريقيا السابق ، وكذلك كأس الأمم التي أقيمت في يناير بمصر ، إلا أن مستواه الحالي وضع علامات استفهام كبيرة حوله ، فهو الآن نقطة ضعف واضحة بعدما كان وجوده يكفي لإرباك خط هجوم المنافس بأكمله.

أحمد السيد - محمد صديق :

صديق معذور بعض الشيء ، فهو لم يعتد على اللعب بجوار زميليه الحاليين ، وهذا هو الموسم الأول بالقميص الأحمر ، ويبدو في الوقت الحالي أفضل "الوحشين" في خط الدفاع.

إسلام الشاطر 2005 - إسلام الشاطر2006 :

حافظ اللاعب بشكل كبير على ذات المستوى الذي كان يلعب في البطولة السابقة ، وإن كان مستواه قد ارتفع بعض الشيء ، وصار يشارك في الهجوم بشكل فعال أكثر ، وذلك بالجانب إلى حفاظه على تميزه في الجانب الدفاعي.

حسن مصطفى 2005 - حسن مصطفى 2006 أو حسام عاشور :

انخفض مستواه عن الموسم السابق بسبب تراجع مجهوده وغيابه عن كثير من المباريات ، ورغم إيقافه من جانب الجهاز الفني قبل مواجهة أسيك ميموزاس الإيفواري ، إلا أنه عاد بقوة في التدريبات وتبدو فرصته كبيرة لدخول التشكيل الأساسي أمام بطل تونس ، فيما أن البديل سيكون عاشور الذي اعتمد عليه جوزيه بشكل لافت للنظر في الآونة الأخيرة وإن كان عيب اللاعب أن نسبة كبيرة من تمريراته تكون مقطوعة.

الأهلي 2005

محمد شوقي- محمد شوقي :

ارتفع مستوى اللاعب خلال هذا الموسم بعد الاعتماد الكلي عليه وكذلك بعد انخفاض مستوى نصفه الآخر حسن مصطفى ، ونجح اللاعب في التأقلم مع أي لاعب زميل يشارك بجواره ، وإن كان العيب المستمر مع اللاعب هو تعرضه للإيقاف بسبب بطاقات صفراء "غريبة" ، وللاعب في الوقت الحالي بطاقة صفراء في رصيده ، وهو ما يعني أنه يجب أن يتوخى الحذر في مباراة الذهاب لكي يستفيد فريقه من جهوده في لقاء التتويج.

جيلبرتو أو عبد الوهاب - طارق السعيد :

هنا نتوقف قليلاً ، فقد شهدت إياب نهائي دوري الأبطال الموسم السابق إصابة جيلبرتو الذي كان في أوج عطائه ، وبدأت مشاركة عبد الوهاب ، ونجح الأخير منذ ذلك الحين في البقاء ضمن التشكيل الأساسي ، ولم يخرج منه إلا بسبب وفاته المفاجئة ، وبالطبع الجميع يتذكر العرضية الجميلة التي نفذها لأسامة حسني أمام النجم الساحلي وجاء منها الهدف الثاني الذي كان بمثابة هدف الاطمئنان لفريقه ، وتبدو هنا المقارنة في غير محلها بالنسبة للسعيد ، فهو لم يلعب إلا قليلا في الموسم السابق مع الزمالك ، وجاء ليحل محل ثنائي مميز ، وإن كان كل ذلك لا يمنع ارتفاع مستوى طارق من مباراة إلى أخرى.

محمد أبو تريكة - محمد أبو تريكة :

ليس هناك مجال للشك أن أبو تريكة يبقى هو حامل جميع أختام الهجمات الحمراء ، وهو صاحب اللمسة السحرية والموهبة الكبيرة ، ففي الموسم السابق كان أحد نجوم البطولة بالمشاركة مع محمد بركات وعماد متعب ، لكن بسبب غياب الأخيرين في كثير من مباريات الموسم الجديد ، حمل أبو تريكة على عاتقه أحلام الجماهير العريضة بالحفاظ على اللقب ، وبدا واثقا بشكل أكبر في البطولة الحالية ، ورقابته أو هبوط مستواه داخل أي لقاء يؤثر بالسلب على مستوى الأهلي ككل.

محمد بركات - فلافيو أمادو :

كون بركات لاعب خط وسط مهاجم لم يمنعه في البطولة السابقة من الحصول بالمناصفة على هداف دوري الأبطال ، ولذلك فقد تأثر الخط الأمامي للأهلي كثيراً لغيابه بسبب الإصابة ، ورغم عودته مؤخراً إلا أنه بالطبع لم يستعد بعد مستواه المرتفع ، ولذلك فهو لم يحجز لنفسه مكانا في التشكيل الأساسي ، وإن كان ذلك بالطبع لا يؤثر عليه كورقة رابحة لجوزيه.

ويأتي في منافسته ظاهرة الأنجولي فلافيو ، فقد شهد الموسم السابق ظهوره بمستوى ضعيف ، ونذكر أن منذ عام واحد قرر جوزيه عدم حضور الجماهير لمران الفريق قبل مباراة النجم بسبب هجومها ضد المهاجم الأنجولي ، لكن "سبحان مغير الأحوال" بعدما أصبح وجوده يبعث الطمأنينة في قلوب الكثير من الجماهير الحمراء.

عماد متعب 2005 - عماد متعب 2006 :

خمسة أهداف هي رصيد أهدافه في كل من البطولتين سواء السابقة أو الجارية ، لكن شتان الفارق بين مستواه وخطورته على المرمى التي فقد جزءا كبيرا منها سواء كان السبب هو الإصابة أو التركيز في أشياء أخرى بعيدة عن كرة القدم ، وبالرغم من انخفاض مستوى اللاعب إلا أن الجماهير الحمراء لا زالت مرتبطة بمتعب الذي اعتاد دوما التألق وإبراز مواهبه في المباريات المصيرية الصعبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maxpain

.. { غير البشر


.. { غير البشر


عدد الرسائل : 4410
العمر : 26
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
~{ الإِقـَآمََـة :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الأهلى 2005 و 2006   الجمعة ديسمبر 28, 2007 2:31 am

مشكووووووووووووووووووووووور كتيييييييييييييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The GENERAL

.. { غير البشر


.. { غير البشر


عدد الرسائل : 1244
العمر : 23
{مَزَآجِـي :
~{ الجـِنَـس :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
~{ المِـَهِنَـّةً :
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الأهلى 2005 و 2006   الجمعة ديسمبر 28, 2007 3:58 am

شكراعلى المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JustDoiT

.. { مرآقب عآم


.. { مرآقب عآم


عدد الرسائل : 4270
العمر : 24
~{ الجـِنَـس :
~{ الهِـوَآيـَةُ :
~{ المِـَهِنَـّةً :
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقارنة بين الأهلى 2005 و 2006   الأربعاء يناير 02, 2008 4:55 pm

يسلمو علي الموضوع

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقارنة بين الأهلى 2005 و 2006
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نبذه عن لاعبي المنتخب المصري
» البوابة التربوية التونسية ترافق التلاميذ استعدادا للامتحانات الوطنية
» البرازيل شمس لاتغيب عن كاس العالم ارقام وبطولات راقصى السامبا
» كـــرايسلــــر / اللـــون ][ فضــي / أحمـــر ][ بجنوط نيــكـل 22 - - الخبـــر - -
» معلومات عن كويست الرائعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..{ مُنتَدَيآت حَمََّآد ~ :: 『 ◦.. حَمـًّ {.. الّرِيَاضَةُ & الَشَباب ..]ـــآدُ..◦ 』 :: ..{ أَهَلآوَيــ -
انتقل الى: